جماعة تيوغزة: إنطلاق فعاليات اليوم الأول من البطولة المحلية لرياضة ركوب الموج بشاطئ لگزيرة

آخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2024 - 10:41 صباحًا
2024 06 02
2024 06 02
ifninews

انطلاق فعاليات البطولة المحلية لركوب الموج بشاطئ الكزيرة صباح السبت 1 يونيو الجاري، المنظمة من طرف جمعية شباب الكزيرة لركوب الموج والتنمية وتحت اشراف الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج بشراكة مع جماعة تيوغزة، والتي عرفت مشاركة حوالي 80 مشارك موزعين في مختلف الأندية المحلية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لركوب الموج، والتي عرفت ندية ومنافسة قوية ومستوى احترافي كبير بين المتبارين للظفر بأحد المراكز الأولى المؤهلة لنهائي يوم الاحد 2 يونيو 2024 في صنف bodyboard وsurf و bodysurf، بحضور كل من أعضاء المجلس الجماعي لتيوغزة، والسلطة المحلية في شخص قائد قيادة تيوغزة وممثل عن الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية، وعضو الجامعة الملكية لرياضة ركوب الموج ثم فعاليات من المجتمع المدني بالمنطقة.

الجميع وقف لتلاوة الفاتحة على روح الفقيد أيوب أضرضور الذي وافته المنية بالديار الإسبانية والذي يعتبر من أبطال رياضة ركوب الموج بالمنطقة، ليتم اسدال الستار عن فعاليات البطولة المحلية لركوب الموج في يومها الأول بحملة نظافة بأرجاء الشاطئ، وتنظيم مجموعة من الفقرات والأنشطة الترفيهية المتنوعة لزوار وعشاق شاطئ الكزيرة العالمي بجماعة تيوغزة.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..