غيثة مزور تُعَرف مدراء المقاولات الكندية على التجربة المغربية في مجال التحول الرقمي وتروج للكفاءات الشابة المغربية

آخر تحديث : الخميس 15 فبراير 2024 - 7:01 مساءً
2024 02 15
2024 02 15
ifninews

حلت وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، السيدة غيثة مزور، يوم الأربعاء 14 فبراير، بالدار البيضاء، ضيفة على حفل استقبال خصص لتعزيز الروابط التجارية بين المملكة المغربية وكندا، وذلك بدعوة من سفيرة كندا بالمملكة المغربية، السيدة إيزابيل فالوا، ورئيس مجلس الأعمال المغربي-الكندي بالاتحاد العام لمقاولات المغرب، السيد رفيق لحلو.

وفي كلمتها بالمناسبة، التي حضرها عدد من مدراء المقاولات والشركات المغربية والكندية، ذكرت السيدة مزور بعمق العلاقات التاريخية التي تربط البلدين الصديقين، التي أقيمت رسمياً منذ ما يزيد عن 60 سنة، والتي تزيد الروابط الاقتصادية من مثانتها.

كما سلطت السيدة مزور الضوء على الأشواط الكبيرة التي قطعتها بلادنا في ورش التحول الرقمي وفق الرؤية الملكية السامية المُتبصرة، مؤكدة على الدور المحوري للكفاءات والمهارات المغربية في مختلف مجالات تكنولوجيا المعلومات والتي تعد عاملا أساسيا في جذب الاستثمارات الأجنبية والوطنية. وداعية رجال الأعمال الكنديين إلى تكثيف استثماراتهم بالمملكة المغربية لما توفره من ظروف مميزة.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0