حجزت السلطة المحلية بميراللفت صبيحة يومه الإثنين فاتح ماي الجاري بمركز ميراللفت قرابة 18 كيلوغراما من اللحوم الحمراء الفاسدة ( الغنمي) في طريقها إلى الاستهلاك ،وقاد هذه العملية باشا ميراللفت مصطفى الكتاني مصحوبا بقائد الملحقة الإدارية ميراللفت المركز و مدعوما بعناصر من القوات المساعدة ورجال الدرك الملكي بميراللفت وأعوان السلطة، حيث قامت اللجنة بإجراء مسطرة قضائية وحجز المحجوز من أجل معاينته من طرف مسؤولي السلامة الغذائية ONSSA لتحرير محضر للعملية وإحالة المعني بالأمر على النيابة العامة المختصة للقيام بالإجراءات الجاري بها العمل في هذا المجال.



