عقدت لجنة مركزية تابعة لوزارة الصحة اليوم الخميس بكلميم اجتماعا جمعها مع مختلف الفاعلين بجهة كلميم واد نون تعهدت من خلاله ببناء مستشفى إقليمي جديد بمدينة سيدي افني يلبي حاجيات ساكنة الاقليم . كما تعهدت أيضا ببناء مستشفى جهوي بمدينة كلميم ومركز للأمراض النفسية و العقلية و توسيع المستشفى الافليمي لأسا , كما تعهدت اللجنة في ذات الاجتماع بتأهيل مستشفى طنطان . هذا و من المنتظر ان تبلغ قيمة هذه المشاريع الصحية حوالي 54 مليار سنتيم
هذا و كان المستشار البرلماني عبد الوهاب بلفقيه و شقيقه النائب البرلماني محمد و محمد لحبيب نازومي و مجموعة من الرؤساء قد عقدوا لقاء مع وزير الصحة الحسين الوردي الأسبوع الماضي تمحور حول قطاع الصحة بالجهة
و لنا عودة لتفاصيل الموضوع لاحقا

