جمعية موظفي مديرية التعليم بسيدي إفني تنظم الدورة التكوينية الثانية خلال هذا الموسم الدراسي
بعد تنظيمها للدورة الأولى في شتتبر الماضي الخاصة بالامتحانات المهنية لنساء ورجال للتعليم بالإقليم، نظمت جمعية موظفي ومستخدمي المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بسيدي إفني الدورة التكوينية الثانية الخاصة بالمقبلات والمقبلين على مباريات التعاقد بالأكاديمية ، انطلقت أمس الثلاثاء بقاعة المسيرة الخضراء ” الكازينو”، وستمتد طيلة يومي 3 و 4 يناير ، الجاري ، يؤطرها بعض مفتشي التعليم بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين كلميم واد نون، هذا وعرف اليوم الأول إقبالا كبيرا من المجازين بالإقليم للاستفادة من المواد التكوينية التي لها علاقة بالإطار المرجعي العام لمباريات التعاقد، وقد أكدت تصريحات متطابقة لمجموعة من المجازين للموقع استحسانهم للمبادرة النوعية شاكرين الجهة المنظمة والمحتضنة للنشاط متمنين التوفيق والنجاح للجميع.
متابعة – افني نيوز

