شهدت المحكمة الابتدائية بسيدي إفني يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 11:00 صباحا، جلسة تنصيب قضاة ونائب وكيل الملك جدد، ترأس الجلسة السيد رئيس المحكمة، الأستاذ هشام الصحراوي، إلى جانب السيد وكيل الملك، عبد العزيز تقي الله، وبمساعدة السيد رئيس كتابة الضبط، الأستاذ بوبكر بوكرين، وخصصت الجلسة لتنصيب كل من الأستاذ عبد الرحيم مضي والأستاذ يونس أزناك كقاضيين للحكم، والأستاذ كريم هيباوي كنائب لوكيل الملك، ليرتفع بذلك عدد القضاة بالمحكمة الابتدائية بسيدي إفني إلى تسعة قضاة للحكم وأربعة نواب لوكيل الملك.
وتجدر الإشارة إلى أن المحكمة لا تزال تعاني خصاصا في موظفي هيئة كتابة الضبط، في انتظار تعيين الموظفين المتدربين بها أو التحاق موظفين جدد عبر الانتقال أو التعيينات الأخرى، ويندرج هذا التنصيب في إطار تعزيز وتقوية الموارد البشرية بالمحكمة التي اقتربت من إكمال عام على تدشينها.
كما حضر جلسة التنصيب ممثلو السلطة الإقليمية، والدرك الملكي والأمن الوطني، إضافة إلى ممثلي هيئة المحامين وموظفي المحكمة.










