إعلان تسويقي

الدكتور حسن بنعليات الخمسي السوكمي الباعمراني المشرف على برنامج مكتب الدراسات Manis Consulting يصدع بريقه بالجديدة.

آخر تحديث : السبت 6 أغسطس 2022 - 11:21 صباحًا
2022 08 06
2022 08 06
ifninews

بمواكبة من مكتب الدراسات Manis Consulting قصد إعداد برنامج العمل 2022/2027 ، لجماعة أولاد عيسى إقليم الجديدة أشرف هذا الاخير يومه الخميس 4 غشت الجاري على تنظيم اللقاء الاخباري والتشاوري بقاعة الاجتماعات للجماعة .
اللقاء حضره النائب الاول للرئيس ومدير المصالح لجماعة أولاد عيسى اعضاء المجلس الجماعي وموظفي الجماعة وهيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع وفعاليات المجتمع المدني والساكنة .
اللقاء سيره نائب الرئيس والذي افتتح اللقاء في كلمة ترحيبية
عبر من خلالها على شكره الخالص للحضور الأعضاء الجماعة منوها بجهود مكتب الدراسات كمساند للجماعة في انجاح برنامج العمل مستحضرين المقاربة التشاركية ومقاربة النوع الممثلة في هيئة المساواة ومقاربة النوع وتكافؤ الفرص .

الدكتور حسن بنعليات المشرف العام على البرنامج أكد أن صياغة البرنامج سيركز على المقاربتين السالفتي الذكر اضافة إلى مراعاة التنمية المستدامة بالمنطقة في مراعاة تامة للبعد البيئي لما له من دور في الحفاظ على الفرشة المائية ، دون إغفال العنصر البشري كثراث لامادي ممثلا في الساكنة و فعاليات المجتمع المدني .
كما أكد على أهمية مرحلة التشخيص وبلورة المشاريع لما لها من أهمية كبرى كونها منبثقة من هموم ومتطلبات الساكنة، وأكد كذلك على ضرورة إشراك كل فعاليات المجتمع المدني من جمعيات وتعاونيات وفاعلين اقتصاديين وشباب واعد في صياغة برنامج عمل الجماعة الترابية اولاد عيسى إقليم الجديدة 2022-2027
الحضور أيضاً أدلى بدلوه في اللقاء مسترسلين هموم الساكنة وحاجياتهم الضرورية و حسب الأولوية ، ليختتم اللقاء بالاعلان عن انطلاق برنامج العمل الجماعي بتحديد برمجة ورشات التشخيص التشاركي .
عن صفحة ابننا د. الحسن بنعليات

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0