إعلان تسويقي

قافلة القرب للوكالات الحضرية ستحط الرحال بأربعة أقاليم بجهة كلميم وادنون

آخر تحديث : الأحد 31 يوليو 2022 - 3:11 مساءً
2022 07 31
2022 07 31
ifninews

في إطار الجهود التي تبذلها وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة لتأطير ومواكبة مختلف عمليات البناء بالعالم القروي بما يضمن سلامة المستعملين والتنظيم المعقلن والأمثل للمجال، وتعزيزا لمنهجية القرب والتواصل مع ساكنة هذا الوسط، تعمل الوزارة المذكورة على إطلاق 12 قافلة للقرب تحت شعار ”الوكالات الحضرية في خدمة العالم القروي” تهم جميع جهات المملكة بشكل متزامن، من بينها جهة كلميم-وادنون، وذلك عبر مسارات جهوية محددة، خلال الأسبوع الأول من شهر غشت 2022.


وستنطلق، القافلة المذكورة بهذه الجهةيوم الثلاثاء02 غشت 2022، وذلك بعد إعطاء انطلاقة قافلة القرب الجهوية الأولى من طرف السيدة الوزيرة يوم الخميس 28 يوليوز 2022. وستهم ثمانية جماعات موزعة على جميع الأقاليم المكونة للجهة وسيشرف على تأطيرها نخبة من أطر وتقنيي الوكالة الحضرية لجهة كلميم-وادنون.


وتهدف، هذه القافلة إلى القيام بمبادرات مواطنة خدمة لساكنة العالم القروي ومختلف الفاعلين المحليين، وذلك من خلال التنقل لملاقاتهم والإنصات لهم قصد معرفة انشغالاتهم والاطلاع على تصوراتهم ذات الصلة بكل قضايا البناء والتعمير بالوسط القروي.
وبالموازاة مع ذلك، سيتم، بعين المكان، تقديم الخدمات الممكنة التي تدخل ضمن اختصاصات الوكالات الحضرية وكذا الاستشارات الضرورية والشروحات والتوضيحات المتعلقة بمسطرة البناء في العالم القروي.


وتجدر الإشارة أن القافلة المذكورة ستحل بإقليم كلميم يوم الثلاثاء02 غشت بمركز الجماعة الترابية أباينو و مركز الجماعة الترابية لتغجيجت وستنتقل يوم الاربعاء 03 غشت إلى إقليم سيدي افني بالضبط بمركز الجماعتين الترابيتين مرالفت و تيوغزة ، ثم تنتقل يوم الخميس 04 غشت لإقليم اسا-الزاك بمركز الجماعتين الترابيتين التويزكي و المحبس ، كما ستحط هاته القافلة الرحال بإقليم طانطان بتاريخ 05 غشت  بمركز الجماعتين الترابيتين أبطيح و الشبيكة.


هذا، وستبقى مصالح الوكالة الحضرية لكلميم وادنون رهن إشارة كل المواطنين ومختلف الفاعلين المعنيين من أجل التأطير والمواكبةوتسهيل الولوج إلى جميع المعلومات التعميرية والحصول على المساعدة المعمارية والتقنية في حدود الاختصاصات والاعتمادات المخولة.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0