إعلان تسويقي

جمعيات ونوادي رياضية تلتمس من رئيس المجلس الإقليمي لسيدي إفني التدخل لإنصافها.

آخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2022 - 2:19 مساءً
2022 07 28
2022 07 28
ifninews

قام العديد من رؤساء النوادي والجمعيات الرياضية بإقليم سيدي إفني بمكاتبة السيد رئيس المجلس الإقليمي لسيدي إفني حول ملتمس دعم الجمعيات والنوادي الرياضية المؤرخة بتاريخ 17 يوليوز 2022 ، حيث توصل موقع إفني نيوز بنسخة من الملتمس ، والذي أشاد الموقعون فيه على المجهودات المبذولة والتي تروم الارتقاء بالرياضة على مستوى الاقليم ، عبر اقتناء حافلتين للنقل الرياضي ، وفي نفس الملتمس اكد الموقعون ان الجمعيات والنوادي المنضوية تحت لواء العصبة تعاني من ضائقة مالية صعبة وتمر في ظروف غير مناسبة مقارنة مع باقي الأقاليم المجاورة.


بالتالي فهذه الأندية والجمعيات الرياضية حسب ذات الملتمس تتجه إلى تجميد أنشطتها والخروج من المنافسات ، وان اقتناء الحافلتين رغم أهميتها في الوقت الراهن لن يحل المشكل سيما أمام الأزمة المالية الخانقة التي تمر منها أغلبية النوادي والجمعيات الرياضية.


أسوة بباقي الجمعيات والنوادي الرياضية بأقاليم الجهة تلتمس هذه الأخيرة من السيد الرئيس عقد اتفاقيات شراكة وفق شروط مضبوطة (مشاريع رياضية) من اجل توزيع المنحة الموجهة للجمعيات الرياضية والمقدرة ب 600000 درهم رغم قلتها مقارنة مع أقاليم الجهة ، ولهم يقين على قدرتكم على تحقيق هذا المطلب حسب مكتوب الملتمس.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0