إعلان تسويقي

مقابلة ودية بين قدماء ميراللفت وقدماء أولمبيك الدشيرة

آخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2022 - 9:26 مساءً
2022 07 24
2022 07 24
اغلاسن مصطفى
ifninews

شد فريق قدماء ميراللفت يوم أمس 23 يوليوز 2022 الرحال الى مدينة أكادير ( الدشيرة الجهادية ) لإجراء مقابلة ودية وأخوية مع فريق قدماء أولمبيك الدشيرة بملعب أحمد فنا.

فقد وجد فريق ميراللفت في إستقبالهم كل من رئيس المجلس البلدي للدشيرة وأعضاءه وقدماء لاعبي ايت ملول ورجال الصحافة ، حيث إنتهت المبارة في جو أخوي وروح رياضية بين لاعبي الفريقين.

ليتم الإنتقال بأعضاء الفريق الى أكبر قاعة للحفلات (جمال) بمدينة أكادير حيث تم إستقبالهم من طرف السيد إبراهيم الدهموش وأعضاء فريقه بعواد ايت باعمران تخللته فقرات متنوعة وكلمات تنم عن التقدير والعرفان والتنويه بهكذا مبادرات .

فقد عبر السيد إبراهيم جهادي لإفني نيوز عن مدى سعادته وتأثره بحفاوة الإستقبال وكرم الضيافة التي نالها أعضاء فريق قدماء ميراللفت من طرف إخوانه وأصدقائه بالدشيرة الجهادية ، وباعتباره المحرك الرئيسي لقدماء ميراللفت فقد عبر السيد جهادي عن عزمه الإستمرار على برمجة هكذا لقاءات مع مختلف الأصدقاء وقدماء اللاعبين بمختلف المدن وهي فرصة لتبادل الزيارات وتجديد أواصر الأخوة والصداقة بين لاعبي هذه الفرق.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0