بلاغ الفيدرالية المغربية لناشري الصحف

آخر تحديث : الجمعة 15 يوليو 2022 - 12:50 صباحًا
2022 07 15
2022 07 15
ifninews

تواصل الفيدرالية المغربية لناشري الصحف ورشها التنظيمي الواسع لإعادة الهيكلة بعقد جمعها العام التأسيسي  لفرع جهة بني ملال خنيفرة يومي 15 و16 يوليوز الجاري ليكون تاسع فرع لها بعد فروع الداخلة وادي الذهب، والعيون الساقية الحمراء، وكلميم واد نون، وسوس ماسة، ومراكش آسفي، وفاس مكناس، وجهة الشرق، وطنجة تطوان الحسيمة. 
ويعقد هذا الجمع العام التأسيسي في الوقت الذي تعرف فيه التنظيمات الجهوية للفيدرالية زخما تأهيليا وتطويريا حيث تم توقيع شراكات في ثلاث جهات وهناك مشاريع شراكات في الجهات الأخرى بدعم من الفاعلين الجهويين الترابيين أو العمومييين أو الخواص بما يكفل مساهمة الإعلام الجهوي في التنمية في إطار المسؤولية والإستقلالية والرفع من القدرات والإرتقاء بالمنشآت الصحافية والموارد البشرية.
وكما جرت العادة، تنظم الفيدرالية على هامش هذا الجمع العام التأسيسي ندوة وطنية سيكون موضوعها في هذه المحطة هو ” الصحافة والثقافة: الوشائج الملهمة” يشارك فيها الأساتذة طالع سعود الأطلسي وعبد الكريم جويطي وعبد اللطيف بن يحيى ويديرها ذ. عبد الإله التهاني، ويحضرها أكثر من أربعين ناشرا من المركز والجهات ورؤساء الفروع ونخبة من المسؤولين والمثقفين وتختتم بتكريم خاص لأيقونة الصحافة الجهوية الراحل محمد الحجام عرفانا وتقديرا لما قدمه لجهة بني ملال إعلاميا وحقوقيا وللإعلام الوطني.
 
عن المكتب التنفيذي

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0