إعلان تسويقي

إبنة جماعة تيوغزة زهرة المجوطي تحصل على الدكتوراه بميزة مشرف جدا

آخر تحديث : الإثنين 27 يونيو 2022 - 10:08 مساءً
2022 06 27
2022 06 27
ifninews

حصلت الدكتورة زهرة المجوطي ابنة الحاج الحسين المجوطي عضو مجلس جماعة تيوغزة إقليم سيدي إفني ، على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا بعد مناقشتها لأطروحتها تحت عنوان :

Adaptivid moving least squares mesclun methods and its applications for solving à class for mixed integral equations and integro-differancial equations.

المناقشة كانت برحاب كلية العلوم والتقنيات التابعة لجامعة الحسن الأول بسطات ، وقد نالت إشادة واسعة من اللجنة العلمية التي سهرت على المناقشة وكذلك من الحضور.

وللذكر فإن زهرة المجوطي تنضاف هي الأخرى لمجموعة من الباحثين الشباب بمنطقة جماعة تيوغزة وإقليم سيدي إفني ، في شتى المجالات والذين تخرجوا في الأونة الأخيرة من مختلف الجامعات داخل المغرب وخارجه.

وقد أعرب بهذه المناسبة السيد الحسين إدابير رئيس المجلس الجماعي لتيوغزة عبر حسابه الفيسبوكي لصديقه الحاج الحسين المجوطي :

“وبهذه المناسبة ونيابة عن كافة أعضاء المجلس الجماعي لتيوغزة ، أريد أن أكون أول المهنئين لك، ولأسرتك الكريمة ، بهذا التميز الذي عرفت به وبهذا النجاح الذي أنت أهلآ له، وذلك بعد طول عناء ومثابرة . فجاء اليوم الذي تصبح فيه أحلامك ملموسة، ويترجم ما حلمت به وسهرت لأجله إلى أرض الواقع، أتمنى لك التوفيق في الحياة العملية، وأن تجدي في المستقبل ما يرضي طموحك”.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0