إعلان تسويقي

أطفال جمعية مبادرة لذوي الاحتياجات الخاصة باصبويا وجمعية الضياء لرعاية المعاق سيدي افني يتألقون في الألعاب الجهوية للأولمبياد الخاص المغربي بأكادير 6و7و8 يونيو 2022.

آخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2022 - 11:18 صباحًا
2022 06 10
2022 06 10
ifninews


احتضنت مدينة أكادير منافسات الأولمبياد الخاص يوم 6و7 يونيو الجاري ، فعاليات الدورة الجهوية للأولمبياد الخاص المغربي لجهة كلميم وادنون وسوس ماسة ، والتي عرفت مشاركة جمعيات من مختلف مدن الجهة ، اللذين التاموا في مسابقة شيقة الهدف منها تنمية القدرات وتعزيز الشعور بالثقة بالنفس وتقوية المهارات الدهنية والبدنية لدى الأطفال في وضعية إعاقة.


وتعتبر مشاركة جمعية الضياء وجمعية مبادرة للتضامن ورعاية ذوي الاحتياجات الخاصة اصبويا جد متميزة الممثلين الوحيدين عن إقليم سيدي افني بأكبر وفد رياضي في الالعاب ب 38 رياضيا ورياضية من ذوي إعاقة في منافسات الأولمبياد الخاص المغربي والتي أجريت أطوارها بالقاعة المغطاة بنسركاو والنادي الملكي للتنس وملعب ألعاب القوى بأكادير .


وبعض خوض غمار الإقصائيات الجهوية للأولمبياد الخاص المغربي في ألعاب القوى وتنس وكرة الطاولة والبوتشي و البيدمنتون ، حيث حقق أطفال سيدي افني واصبويا نتائج مشرفة بعد حصولهم على 32 ميدالية ذهبية وفضية ونحاسية.


وقد أكد رئيس جمعية مبادرة السيد محمد الكط ان تتويج الأطفال ذو الإعاقة الذهنية في المنافسات الجهوية للأولمبياد الخاص المغربي ، وحصولهم على هذه النتائج يعد ثمرة لمجهودات المكتب المسير والطاقم الإداري والتربوي الذي يشتغل على مستوى مركز مبادرة لذوي الاحتياجات الخاصة باصبويا.


كما عبر في السياق نفسه ، عن شكره لكل الداعمين والشركاء والمتعاونين مع الجمعية من عمالة سيدي افني ومجالس منتخبة ، ولكل من يساعد ويتعاون مع هذه الفئة في وضعية إعاقة.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0