افتتاح وكالة جديدة ل CNSS بسيدي إفني غدا الثلاثاء

آخر تحديث : الإثنين 23 مايو 2022 - 10:50 مساءً
2022 05 23
2022 05 23
ifninews

سيتم افتتاح وكالة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بسيدي إفني ابتداء من التاسعة صباحاً من يوم غد الثلاثاء 24 ماي الجاري، وذلك لتقريب خدمات هذا المرفق الإداري والإجتماعي من الساكنة.
وستضمن هذه الوكالة الجديدة، للمنخرطين استقبال ملفات المنخرطين، وتتبع وضعيتهم الإدارية، وتقديم خدمات الحماية الإجتماعية لمنخرطي القطاع الخاص وأسرهم، والتخفيف من معاناة المواطنين الذين كانوا يضطرون للانتقال إلى تيزنيت من أجل قضاء أغراضهم الإدارية بهذه المصلحة.

وسيأتي افتتاح هذه الوكالة، حسب مسؤولي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في إطار السياسة التي تنتهجها مصالح المديرية الجهوية والوطنية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، الرامية إلى تجويد وتقريب الخدمات من المواطنين، وكذا الانخراط في الورش الملكي الرائد لتعميم الحماية الاجتماعية.

و سيعرف حفل الافتتاح لا محالة حضور عامل إقليم سيدي إفني الحسن صدقي، وكل من المدير الجهوي لمصلحة الضمان الاجتماعي والمدير الإقليمي بتيزنيت ، ورئيس المجلس الإقليمي لسيدي إفني والسلطات المحلية والمنتخبين، وموظفي الوكالة وفعاليات حقوقية ومدنية بالمنطقة

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0