مصلحة الدولة المسيرة SEGMA إجراء جديد لتدبير مؤسسات وزارة الشباب والرياضة

آخر تحديث : السبت 28 يناير 2017 - 4:41 مساءً
2017 01 28
2017 01 28
ifninews

انعقدت أمس الجمعة 27 يناير الجاري بالرباط أشغال اللقاء التواصلي مع المدراء الجهويين والإقليميين لوزارة الشباب والرياضة بربوع الوطن، اللقاء كان حول تدبير المرافق الرياضية عن طريق مصلحة الدولة المسيرة بصورة مستقلة SEGMA .

وتدخل هذه المبادرة الجديدة في إطار الورش الكبير الذي فتحته الوزارة بشأن إحداث مرافق دولة مسيرة بصورة مستقلة لجل المؤسسات الرياضية، عبر مراحل، في أفق إرساء قواعد تدبير إداري ومالي يحتكم إلى المساطر الإدارية والمالية الجاري بها العمل، ويسعى إلى تسيير هذه المؤسسات بمزيد من الحكامة الجيدة وعقلنة وترشيد تدبير المرافق العمومية التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

وخلال هذا اللقاء، تم تقديم عروض ومداخلات من طرف مختلف المشاركين تفاعلا مع هذا التوجه القطاعي الجديد. وقد ترأس أشغال هذه الجلسة كل من عبد اللطيف أيت العميري، الكاتب العام لوزارة الشباب والرياضة و روح الإسلام شيمي، مدير الميزانية والتجهيز ومرافق الدولة المسيرة بصورة مستقلة و محمد بوزافور، ممثل وزارة الاقتصاد والمالية.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0