“اطر المركب الجراحي لكلميم برافو” بقلم: عزيز أمهوط

آخر تحديث : الخميس 31 مايو 2018 - 1:50 صباحًا
2018 05 31
2018 05 31
“اطر المركب الجراحي لكلميم برافو” بقلم: عزيز أمهوط
ifninews

لفريق الصحي بالمركب الجراحي للمركز الاستشفائي الجهوي بكلميم ينقذ طالبة جامعية من الهلاك ، بعملية جراحية هي الأولى من نوعها بجهة كلميم و ادنون ،

فعد تعرضت طالبة جامعية 22 سنة لحادث سير خطير ،نجمت عنه كسور خطيرة على مستوى الجفن (العظام المحيطة بالعينين ) و الفكين ،وعلى مستوى الكتف ، فكان تدخل الفريق الصحي بالمركب المذكور استعجاليا و اتسم بالكثير من المسؤولية و نكران الذات ، وفي حدود المتوفر من الامكانيات ، استطاع ان ينقذ الضحية من الهلاك باعتماد تقنية تثبيت الكسور عن طريق ملتحمة الجفن السفلى للعينين ، و الاهم توازيا مع ذلك هو عدم إحداث آثار لجروح (cicatrices ou plaies ( على مستوى الوجه.. فهنيئا لهذا الفريق بهكذا تدخل في هذا الشهر المبارك ، و من خلاله لكل العاملين بنفس المركب و المعروف عليهم تفانيهم الكبير، ومن يطلع على الكم الهائل من العمليات الجراحية التي تجرى بالمركب الجراحي للمركز الاستشفائي الجهوي ، سيعلم يقينا بأن الأطر الصحية تقدم فوق المستطاع ، فهي من تتكفل بتقديم الخدمات لاقليم كلميم على شساعته بالإضافة الى الأقاليم الثلاث الاخرى المكونة للجهة.

تحية لهذا الطاقم التمريضي والطبي الذي سهر على العملية.

عزيز امهوط🎉

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0