المغرب يحرز كأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة على حساب المنتخب المصري

آخر تحديث : الأحد 9 يوليو 2023 - 12:13 صباحًا
2023 07 09
2023 07 09
ifninews

توج المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة بلقب كأس افريقيا للأمم لهذه الفئة للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعتهما ، مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بهدف لمثله، وتقدم المنتخب المصري في الدقيقة الـ10 بواسطة اللاعب محمود صابر، ثم تمكن المنتخب المغربي من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ36 بواسطة اللاعب يانيس بكراوي.

وبعد الشوط الثاني الذي انتهى بنفس النتيجة، احتكم المنتخبين للاشواط الاضافية، وقد تمكن المنتخب المغربي من تسجيل الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الاضافي الأول عن طريق اللاعب أسامة ترغالين 

وجدير بالذكر أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة (المغرب ومصر وغينيا) سيمثلون القارة السمراء في أولمبياد باريس 2024، في حين سيلعب منتخب مالي صاحب المركز الرابع الملحق المؤهل للدورة الأولمبية، مع صاحب المركز الرابع في بطولة كأس الأمم الآسيوية للمنتخبات الأولمبية، التي تجرى بقطر العام المقبل.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..