دار الطالب أكادير تحيي بسمة الفرح في وجه التلاميذ المتفوقين دراسيا

آخر تحديث : الإثنين 13 مارس 2023 - 9:33 مساءً
2023 03 13
2023 03 13
ifninews

نظمت مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب أكادير،بشراكة وتعاون مع جمعية الأخوة والتضامن لأجيال دار الطالب،يوم الأحد 12 مارس 2023، بقاعة الأنشطة بفضاء المؤسسة، حفل التميز على شرف التلاميذ المتفوقين دراسيا والمنتمين لمؤسسة دار الطالب.
حضر هذا الحفل إلى جانب باشا المنطقة الحضرية لمدينة أكادير وقائد المنطقة الترابية، قدماء دار الطالب أكادير وأعضاء الجمعيتين،وبعض الأجانب الأوروبيين، والطاقم الإداري والتربوي، وعدد من مستفيدي وزائري مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب أكادير.

وفي كلمة بالمناسبة أجمع أعضاء الجمعيتين على ضرورة مواصلة السير في الاتجاه التربوي والتشجيعي لأبناء المؤسسة، وذلك لتحقيق نتائج جد متميزة، منوهين بهذه المبادرة التي أصبحت عادة دائمة وموسمية لأبناء دار الطالب القدامى، لربط صلة الرحم بين الماضي والحاضر لأجيال دار الطالب أكادير بين الأمس واليوم.
ويأتي هذا الحفل الذي دأبت الجمعيتين على إحيائه كل موسم دراسي حسب المنظمين، تتويجا للمعدلات المتميزة التي حصل عليها تلاميذ المؤسسة في مختلف المستويات الدراسية، خلال الأسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي 2023/2022، تشجيعا لهم واعترافا بتفوقهم الدراسي المتميز.
وبالموازاة مع هذا النشاط التربوي، عرف برنامج الحفل تقديم مجموعة من الفقرات المتنوعة من توقيع مستفيدي المؤسسة وأحد فرق التنشيط بالمدينة، بالإضافة إلى إجراء مقابلة ودية في كرة القدم بين المستفيدين القدامى والجدد للمؤسسة.
واختتم الحفل بتتويج التلاميذ المتفوقين دراسيا بجوائز وشهادات التفوق الدراسي وشواهد تقديرية للمستفيدين المثاليين وبعض المساهمين في الحفل.
عبد المغيث عيوش.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0