جمعية الأوراش الصحراوية للصحافة والتواصل تنظم حملتها البيئة السنوية بشاطئ الوطية إقليم طانطان.

آخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2022 - 1:17 مساءً
2022 08 31
2022 08 31
ifninews

عرفت جماعة الوطية اقليم طانطان حملة نظافة إستهدفت الشاطئ بتنظيم من جمعية الاوراش الصحراوية للصحافة و التواصل تهدف أساسا إلى التحسيس والتوعية بضرورة المحافظة على بيئة سليمة.

وعرفت الحملة جمع و تمشيط الأزبال والنفايات والتواصل مع المصطافيين ، وتنظيم مسابقة ثقافية وفنية للاطفال ، الى جانب تنظيم مقابلة رياضية بين المصطافين و فريق الجمعية .

وتم توزيع الجوائز و التكريمات على الفائزين و المشاركين و عمال نظافة .

يذكر أن الحملة المنظمة على مدى ثلاثة ايام تحت شعار ” رجال الاعلام في خدمة التنمية المستدامة ” ، تدخل في إطار المجهودات الرامية إلى المحافظة على بيئة بحرية سليمة، وخلق نوع من التوعية والتحسيس، بأهمية حماية شاطئ الوطية لتأهيله لنيل اللواء الازرق ، وتندرج في اطار برامج التنشيط التي يشرف عليها المجلس الجماعي .

وللإشارة فجمعية الأوراش الصحراوية للصحافة و التواصل لم تنخرط في برنامج أوراش الحكومي الذي استفادت منه جمعيات بإقليم طانطان لتشغيل 960 مستفيدة و مستفيدة .
وهذا النشاط البيئي الذي شارك فيه نادي اعلام بالحدود بالوطية ، و نادي الفن و الاعلام المحلي تقوم بها الجمعية سنويا في شهر غشت ، وخلال هذه السنة قدمت الجمعية مقترحاتهم كتابيا لجماعة الوطية لتشجيع التنشيط الثقافي و السياحي .

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0