جمعية مؤسسة افني لكفالة اليتيم تحتفل بمشاركيها في مسابقة حفظ وتجويد القرآن الكريم

آخر تحديث : الخميس 28 أبريل 2022 - 12:07 مساءً
2022 04 28
2022 04 28
ifninews

نظمت أمس الأربعاء 25 رمضان 1443ه الموافق ل27 أبريل 2022 بقاعة الاجتماعات المسيرة الخضراء ابتداء من الساعة 22:30 ، جمعية مؤسسة افني لكفالة اليتيم حفلا قرانيا رمضاتيا متنوعا، احتفلت فيه الجمعية رفقة الحضور الكريم بالتلميذات و التلاميذ المشاركين في مسابقة حفظ و تجويد القرآن.

و عرف الحفل حضور جمهور واسع إضافة إلى السادة قائد المقاطعة الحضرية الأولى ممثلا لعامل إقليم سيدي افني ووالسيد المدير الإقليمي للتعاون الوطني و السيد رئيس المجلس العلمي المحلي و ثلة من الأساتذة و الأحباب، و إضافة إلى كلمة رئيس الجمعية عرف الحفل كلمات كل من الدكتور حسن معتوق و الاستاذ ابراهيم اد أحمد و الاستاذ عبد الله مصدق باعتباره رئيس المجلس العلمي المحلي تناولت كلها أفضل رعاية اليتيم في الإسلام. كما تخلل الحفل قراءات قرآنية ماتعة تناوب عليها كل من الطالب المتألق محمد أمين شواد و الفقيه الحليل سليل أسرة القرآن سيدي أحمد الدايح و إمام مسجد معاد بن جبل الشيخ الفاضل سيدي يوسف ميدان.

و في الأخير تم تكريم كل من اللجنة المشرفة على اقصائيات حفظ و تجويد القرآن بشواهد تقديرية كما تم تكريم الأستاذة نعيمة وكوضا بتذكار زجاجي نظير خدماتها الجليلة التي قدمتها للجمعية عموما و الأيتام خصوصا، كما أبى المكتب المسير للجمعية الا ان يهنئ الدكتور حسن معتوق _ أحد المتعاونين مع الجمعية _ بتذكار زجاجي على حصوله على شهادة الدكتوراه بميزة مشرف جدا مع التوصية بالطبع .

و في نهاية الحفل وزعت الجمعية أظرفة مالية عوضا عن لباس العيد و شواهد المشاركة و هدايا على الفائزين و المشاركين.
و ختم الحفل السيد رئيس المجلس العلمي المحلي بالدعاء الصالح للأمة قيادة و شعبا.
أحسن الله للمحسنين و بوأهم أعلا الجنان آمين و الحمد لله رب العالمين.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0