كلميم وادنون.. تعيين رؤساء المصالح الجدد بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين

آخر تحديث : الثلاثاء 15 فبراير 2022 - 5:32 مساءً
2022 02 15
2022 02 15
ifninews


جرى اليوم الثلاثاء 15 فبراير 2022 بكلميم، تسليم رسائل التعيين الوزارية لرؤساء المصالح الجدد بعد استقبالهم من قبل السيد مولاي عبد العاطي الاصفر مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون، ويتعلق الأمر بكل من السيد محمد الداودي رئيس مصلحة التخطيط والخريطة المدرسية بالأكاديمية، والسيد أبوبكر بوروان رئيس المركز الإقليمي للامتحانات بالمديرية الإقليمية لسيدي إيفني بحضور كل من السادة رئيس قسم التخطيط والخريطة المدرسية، ورئيس المركز الجهوي للامتحانات وفريق مصلحة التواصل وتتبع أشغال المجلس الإداري والمكلف بمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية سابقا بالأكاديمية.
وفي كلمته التوجيهية بالمناسبة، هنأ السيد المدير السيدين الرئيسيي الجديدين الذين تفضل السيد وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتعيينهما في مناصب المسؤولية بالأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم وادنون والمديرية الإقليمية لسيد إيفني، مؤكدا لهما على ضرورة الحفاظ على الثقة التي حضيا بها من طرف السيد الوزير من خلال مضاعفة الجهود لتطوير الأداء بهاتين المصلحتين.
ودعا السيد المدير الجميع إلى الانخراط في مختلف الأوراش التربوية التي جاء بها القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي، وكذا النموذج التنموي الجديد من أجل الرقي بمنظومة التربية والتكوين الجهوية، والمساهمة في إقلاع الجهة وتذليل الصعوبات التي من شأنها أن تعترض عمل الفريق التربوي، متمنيا أن تشكل هذه التعيينات قيمة مضافة للعمل التربوي والحكامة التدبيرية.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0