إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار

سيدي افني : درك الاخصاص يعتقل 15 “قمّارا” بمنزل مُعدّ للقمار

آخر تحديث : الأربعاء 2 أكتوبر 2019 - 12:00 مساءً
2019 10 02
2019 10 02
ifninews

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بالاخصاص إقليم سيدي افني ، أزيد من 15 قمارا فيما استطاع البعض الآخر منهم الهرب . وجاء الاعتقال بعد مداهمة لدرك الأخصاص لمنزل اكتره سبعيني وحوله إلى “كازينو” يستقبل فيه العشرات من مدمني القمار والذين يحجون إلي الأخصاص من مختلف المناطق بجهة سوس وكلميم . هذا المنزل الذي داهمته فرقة من عناصر الدرك الملكي ، معروف لدى الساكنة وينشط خاصة بداية كل أسبوع (الاثنين والثلاثاء ) تزامنا مع السوق الأسبوعي الذي يقام في المنطقة .

وكان صاحب المنزل يحصل على مبلغ مالي أو ما يصطلح عليه بـــ “الثالثة” في َمجال القمار، حيث يأخذ مبلغ خمسين درهما عن كل جولة “طرح” من القمار. وجاءت مداهمة المنزل السالف الذكر بعد أن فشل الدرك في عدة محاولات سابقة بعدما نجح السبعيني في أكثر من مرة من الفرار ،حيث كان يوظف معه شبان شغلهم الشاغل هو مراقبة تحركات عناصر الدرك الملكي حين اقترابها من المنزل المشبوه .

هذا و سيتم إحالة الموقوفين على وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بتيزنيت يوم غد الأربعاء من أجل التحقيق في التهم المنسوب إليهما .

يذكر أنه وسبق لمجموعة من السكان ان وجهوا شكايات في الموضوع لوكيل الملك وكذا لمصالح درك الاخضاص القيادة الاقليمية لدرك افني من أجل التدخل لإيقاف مثل هذه الممارسات التي تؤدي شباب و ابناء المنطقة .

تيزبريس

ifninews
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0