إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار

ثمانية نقط في جدول أعمال دورة شتنبر 2019 للمجلس الإقليمي لسيدي إفني

آخر تحديث : الجمعة 6 سبتمبر 2019 - 10:40 صباحًا
2019 09 06
2019 09 06
ifninews

يعقد المجلس الإقليمي لسيدي إفني دورته العادية لشهر شتنبر 2019، وذلك يوم الاثنين المقبل 09 شتنبر 2019 ابتداء من الساعة الـ11:00 صباحاً بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة الإقليم، وستـُخصص للدراسة والتداول حول النقط الـ08 المدرجة في جدول الأعمال، وهي كالآتي:

دراسة وتقييم حصيلة تنفيذ مكونات برنامج تنمية الإقليم برسم الفترة 2017/2022. دراسة اتفاقيات الشراكة المتعلقة بتسيير النقل المدرسي بالإقليم. التداول حول اتفاقية التعاون والشراكة مع جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي المجلس الإقليمي لسيدي إفني. التداول حول اتفاقية التعاون والشراكة المتعلقة بتشجيع التمدرس بالوسط القروي بالإقليم. التداول حول اتفاقية التعاون والشراكة المتعلقة بتشجيع الإقبال على ولوج المدارس العتيقة بالإقليم. التداول حول اتفاقيتي التعاون والشراكة المتعلقة بالارتقاء بالأنشطة المرتبطة بالمجال الرياضي بالإقليم. التداول حول اتفاقية التعاون والشراكة مع المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني وجمعية الضياء لرعاية المعاق سيدي إفني، وجمعية مير اللفت لرعاية المعاق، وجمعية تحدي الإعاقة سبت النابور، وجمعية التوحد بسيدي إفني. الإجابة على الأسئلة المقدمة برسم هذه الدورة

ifninews
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..