إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار

سيدي إفني : عامل الإقليم يترأس اجتماعا موسعا بشأن وضعية المجازر بالإقليم، وتقييم المجهودات المبذولة لمكافحة الحشرة القرمزية.

آخر تحديث : الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 4:24 مساءً
2019 02 19
2019 02 19
ifninews

ترأس السيد الحسن صدقي عامل صاحب الجلالة على إقليم سيدي إفني بمقر عمالة الإقليم يوم امس الإثنين 18 فبراير 2019 اجتماعا موسعا لدراسة؛ الحالة الراهنة للمجازر بالإقليم وبرنامج العمل المقترح لتهيئة القطاع، وكذا الوقوف على وضعية الحشرة القرمزية بالإقليم والمخاطر التي تسببها وتقييم المجهودات المبذولة لمكافحتها مع اقتراح برنامج العمل المستقبلي لاكتشافها ومحاربتها، وقد حضر أشغال هذا الاجتماع السادة المنتخبون، السادة رؤساء المصالح الأمنية والسادة رؤساء المصالح اللاممركزة الجهوية والإقليمية المعنية.

في بداية هذا اللقاء شكر السيد العامل جميع المتدخلين على المجهودات المبذولة لمحاربة الحشرة القرمزية ومشددا في ذات السياق على ضرورة مضاعفة الجهود لمحاصرة هذه الآفة من خلال توفير موارد بشرية ومادية قادرة على رفع التحدي وكسب رهان الحد من هذه الآفة، وفيما يخص الوضعية الراهنة للمجازر أكد السيد العامل أنها تعاني من مجموعة من الاختلالات والتي تستدعي وضع برنامج عاجل لتجاوز هذه الوضعية، بعد ذلك أعطيت الكلمة للسيدة المديرة الجهوية للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية والتي قدمت عرضين مفصلين حول موضوعي الاجتماع، تناولت من خلالهما: تشخيص الحالة الراهنة للمجازر بالإقليم والحلول المقترحة للرقي بها إلى المستوى المنشود، ثم عرض برنامج محاربة الحشرة القرمزية بالنفوذ الترابي لإقليم سيدي إفني، والتدابير المتخذة لهذه الغاية وحصيلة التدخلات إلى حدود الساعة مع مختلف الشركاء.

بلاغ عن عمالة الاقليم

ifninews
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..