وزير الاوقاف و الشؤون الاسلامية يشرف بسيدي افني على تنصيب رئيس المجلس العلمي المحلي الجديد

آخر تحديث : الخميس 27 ديسمبر 2018 - 4:02 مساءً
2018 12 27
2018 12 27
ifninews

أشرف السيد وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يومه الخميس 27 دجنبر2018 بمقر عمالة إقليم سيدي افني على تنصيب السيد عبد الله السعيدي رئيسا للمجلس العلمي المحلي لسيدي افني، وجرى حفل التنصيب بحضور السيد الأمين العام للمجلس العلمي الأعلى ، والسيد والي جهة كلميم واد نون، والسيد عامل إقليم سيدي افني، إضافة إلى السادة؛ المنتخبون، ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية، ورؤساء المصالح اللاممركزة للإدارة المركزية، و الأئمة والمرشدين والقيمين الدينيين وممثلو المجتمع المدني بالإقليم.

في كلمته التوجيهية شدد السيد الوزير على أهمية الدور الذي تضطلع به إمارة المؤمنين في حماية الملة والدين، والعمل على تحقيق الأمن والعيش الكريم والكرامة لأبناء الأمة المغربية، وذلك في إطار عقد البيعة الذي منح مكانة خاصة لرأي العلماء الذين عُرفوا بغزارة علمهم على مر العصور، وعلى الرمزية التي يمثلها المجلس العلمي الأعلى، ومن خلاله المجالس العلمية المحلية ، في تعزيز قيم وثوابت الأمة وتبليغ الرسالة المنوطة بهم في التوعية الدينية، والانفتاح على كل شرائح المجتمع تأطيرا وتوجيها، والعمل على تكريس الرسالة السمحة للإسلام كدين رحمة منزه عن تيارات التطرف والفكر الهدام.

بلاغ عن عمالة الاقليم

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0