إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار

جمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي جماعة تيوغزة تكرم موظفيها المحالين على التقاعد + صور

آخر تحديث : الأحد 8 يوليو 2018 - 2:34 مساءً
2018 07 08
2018 07 08
عن المكتب
ifninews

نظمت جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي جماعة تيوغزة حفلا تكريميا احتفاء بموظفيها الذين احيلوا على التقاعد متم شهر يونيو الماضي وهم الحسن ابوشني ومبارك همو علي وعلي الحيان، وقد حضر الحفل الذي اقيم بدار الطالب بتيوغزة قائد قيادة تيوغزة ورئيس جماعة تيوغزة وبعض اعضاء الجماعة وجل الموظفين العاملين بجماعة وقيادة تيوغزة واصدقاء وعائلات المحتفى بهم ،كما حضر الحفل قادما من جماعة رسموكة الكاتب العام السابق للجماعة ، واخ الرئيس السابق المرحوم احمد الجكلاوي الذي خصص له تكريم خاص على هامش هذا الحفل.

وبعد ثلاوة القارئ السيد محمد بوحوسة آيات بينات من الذكر الحكيم بدأ الحفل بالقاء كلمات تبرز خصال المحتفى بهم ، بدءا بكلمة رئيس الجماعة ثم كلمة جمعية الاعمال الاجتماعية التي القاها أمين المال السيد عالي الناصري وكلمات اخرى ابرزت كلها صفات وخصال السادة الموظفين الذين احيلوا على التقاعد .

وقد شهد الحفل تقديم فقرات من فن عواد ايت باعمران لجمعية عواد وفولكلور بيفورنا، وفقرة هزلية لفنان شاب ”تيكوتى ” قادم من تيزنيت استحسنها الحضور.

وقد نوه الجميع بمجهودات اعضاء مكتب جمعية الاعمال الاجتماعية لموظفي جماعة تيوغزة لانجاح هذا الحفل الذي شهد في آخره توزيع شواهد تقديرية وتذكارات تأرخ لهذا الحفل الناجح بكل المقاييس لفائدة المحتفى بهم واخرى لكل من اسدى خدمات للجمعية.كما تم توزيع منح الجمعية لموظفيها المحالين على التقاعد.وشهد الحفل تقديم شهادة تذكارية تقديرية للمرحوم احمد جكلاوي الرئيس السابق للجماعة تسلمها شقيقه،السيد لحسن جكلاوي.

ونشكر في الاخير كل من ساهم في انجاح هذا الحفل من موظفين واعضاء وعلى الخصوص السيد الرئيس عبد الله ركيك ونوابه وعلى الخصوص سليمان بركة وفضمة الكديل وكل من السادة الحسين ادابير والحسن المقدم والحسين المجوطي على مساهمتهم مع الجمعية في هذا الحفل.

كما لا تفوتنا الفرصة دون شكر القائمين على دار الطالب تيوغزة الذين وضعوا فضاء دار الطالب تحت تصرف الجمعية لاقامة هذا الحفل ، والشكر كذلك للاستاذ محمد الصبري الذي نشط بحرفيته المعهودة فقرات هذا الحفل.

ifninews
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..