حزب المصباح بسيدي إفني يستعد لعقد مؤتمره الثاني الأحد المقبل

آخر تحديث : السبت 21 أبريل 2018 - 12:41 صباحًا
2018 04 21
2018 04 21
ifninews

يستعد حزب العدالة والتنمية بسيدي إفني عقد مؤتمره الإقليمي الثاني تحت شعار: “ترسيخ الديمقراطية مدخل للتنمية” وذلك صباح يومه الأحد 22 أبريل الجاري بقاعة المسيرة الخضراء “الكازينو” ، هذا ومن المنتظر،حسب تصريحات متطابقة لمسؤولين بالحزب بالإقليم للموقع، أن يدخل الحزب مباشرة في إطار جلسة مغلقة في أشغال المؤتمر دون الجلسة الافتتاحية، هذا ومن أهم نقاط جدول أعمال مؤتمر الحزب خلال هذه الدورة الثانية لتجديد أعضاء كتابته الإقليمية وانتخاب مجلس إقليمي جديد.

وفي هذا السياق، أكد أحد مسؤولي الحزب المكلف بالإعلام والعلاقات العامة في تصريح خص به الموقع، استعداد الحزب تنظيم مؤتمره الثاني الذي ينعقد بصفة عادية تبعا للمقتضيات التنظيمية المتعلقة بتنظيم المؤتمرات المجالية للحزب، مشيرا إلى أنه تم توفير كل الظروف التنظيمية والتقنية واللوجستيكية لإنجاحه. وعن اختيار ” ترسيخ الديمقراطية مدخل للتنمية” شعارا مؤطرا للمؤتمر الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بسيدي إفني ، يصيف المتحدث نفسه، إن الديمقراطية تمثل مدخلا لتحقيق النموذج التنموي الجديد ونواته الصلبة، وعنوانا لتحقيق العدالة الاجتماعية والمجالية، مشددا على تعزيز إشراك المواطنين في اتخاذ القرارات المتعلقة بالتنمية بشتى أنواعها، مشددا على أهمية تقوية الأحزاب السياسية وتمتعها بالاستقلالية، وخلق شراكة فعالية مع المجتمع المدني من أجل بناء ديمقراطي قوي ومتين ومستدام. ومن المنتظر ان يترأس أشغال المؤتمر بسيدي إفني إحدى القيادات الجهوية بالحزب بجهة كلميم واد نون، والذي جدد كتابته الجهوية الجديدة في شخصالكاتب الجهوي الجديد عبد الله النجامي.

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0