تجديد مكتب نقابة موظفي وأعوان جماعة بوطروش

آخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 3:33 مساءً
2018 03 16
2018 03 16
ifninews

تحت شعار ” ترسيخ الممارسة الديمقراطية وتنمية الوعي النقابي من أجل رد الإعتبار والدفاع عن الحقوق المشروعة للموظف الجماعي ” انعقد يوم الأربعاء 14 مارس 2018 جمع عام لتجديد مكتب نقابة موظفي وأعوان جماعة بوطروش، المنضوية تحت لواء النقابة الشعبية للمأجورين، بمقر النقابة بمركز جماعة بوطروش تحت إشراف المنسق الجهوي، بجهة كلميم واد نون.

وقد عرف اللقاء نقاشا حول مختلف القضايا التي تهم الأوضاع المادية والإجتماعية والإدارية المتردية لموظفي الجماعات الترابية وانعكاساتها الخطيرة على الواقع المعيشي ومدى التهميش والإقصاء الذي طال هذه الفئة مقارنة بباقي القطاعات، نتيجة لسياسة التبخيس والإستعلاء التي تنهجها وزارة الداخلية، والمزيد من التضييق على الحقوق النقابية بالإسراع في إخراج قانون ممارسة حق الإضراب، عوض إصدار قانون النقابات.

وبعد نقاش مستفيض لهذه المحاور، تم تقديم التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، لينتقل الجمع العام في جو سادته روح المسؤولية والإنضباط إلى انتخاب أعضاء المكتب النقابي بشكل شفاف وديموقراطي، حيث وزعوا المهام بينهم على الشكل التالي:

– الكاتــــب المحــلـي:  أحـمـــد هــمـــام

– نائب الكاتب المحلي:  الحسـن بوجكـان

– المقــــــــــــــــــرر:  الحسين بوديرون

– نائــــــب االمقـــرر:  سـعـيــد هـيـهـــي

– أميـــــــــن المــــال:  إبراهيم مـكـــوار

– نائــب أميــن المـال:  مـبـارك تـنـــاوي

– المستشــــــــــــــار:  إبراهيـم الـــــزاز

عن المكتب

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0