إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار

حسنية تيوغزة تنهزم أمام رجاء تيزنيت بهدفين مقابل هدف واحد + صور

آخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 8:23 مساءً
2017 12 04
2017 12 04
متابعة : اغلاسن مصطفى
ifninews
فاز فريق رجاء تيزنيت لكرة القدم بملعبه بين النخيل عشية الأحد 03 دجنبر 2017 ، على ضيفه حسنية تيوغزة بهدفين مقابل هدف واحد ، برسم الدورة السابعة من منافسات عصبة سوس هواة القسم الرابع ، المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.وعرفت الجولة الأولى تقدم رجاء تيزنيت ، حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 15 إثر خطأ من حارس مرمى الحسنية ، ليأتي الشوط الثاني ويحمل الهدف الثاني لعناصر رجاء تيزنيت في الدقائق الاولى من الشوط الثاني وهذه المرة بقدم المدافع سعيد اجدار الدي سجل ضد مرماه ، ليتمكن المهاجم ياسين الجوهري من اقتناص ضربة جزاء في الدقيقة 25 ، لينفذها عميد الفريق عفيف هشام بنجاح .

ولم تخل فترات المباراة من بعض الاحتكاكات والتدخلات العنيفة بين عناصر الفريقين مما أجبر حكم المبارة على إشهار أربع بطاقات صفراء ، بطاقتين لكلا الفريقين .

وشهدت المباراة العديد من الهجمات في الدقائق الأخيرة من طرف عناصر حسنية تيوغزة ، ليقتصر فريق رجاء تيزنيت على الدفاع واعتماده على الهجمات المضادة ، ليعلن بذلك حكم المقابلة عن انتهاء الجولة الثانية بفوز فريق رجاء تيزنيت بهدفين مقابل هدف واحد.

وبهذا الفوز ارتقى فريق رجاء تيزنيت الى الرتبة السادسة ب 11 نقطة ، لتبقى الصدارة لحد الأن لفريق شرك باني طاطا ب 16 نقطة ، متبوعا بفريق جيل النجاح كلميم ونادي جماعة أباينو ب 15 نقطة ، ثم نادي تكانت وشباب أكلو ب 12 نقطة …

ifninews
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..