بسبب خطاب العرش عزيز أباكريم يستقيل من جمعية توادا الخير للنقل المدرسي بجماعة تيوغزة

آخر تحديث : الجمعة 18 أغسطس 2017 - 11:22 مساءً
2017 08 18
2017 08 18
ifninews
في خطوة جريئة بجماعة تيوغزة نشر قبل قليل الفاعل الجمعوي بجماعة تيوغزة الأستاذ عزيز أباكريم في صفحته الخاصة عبر موقع التواصل الاجتماعي خبر استقالته من مكتب جمعية توادا الخير للنقل المدرسي بجماعة تيوغزة مما قد يحدث منه انفراج ووضع حد للبلوكاج الذي تعيشه هذه الجمعية لأزيد من ستة أشهر. وفيما يلي نص الاستقالة: 
استقالة من مكتب جمعية توادا الخير للنقل المدرسسي بجماعة تيوغزة.
تم وضع الثقة في شخصي المتواضع وتكليفي بمهمة الكاتب العام لجمعية توادا الخير للنقل المدرسي خلال الجمع العام الاستثنائي المنعقد يومه السبت 18 مارس 2017. ولأن طموحي كان هو انطلاق العمل الفعلي لهذا المرفق ووضع حد لحالة الانتظار الذي يعيشه وإعادة الامور إلى وضعها الطبيعي بعيد عن اية خلفيات سياسية او قبلية خصوصا بعد التجادبات والخلافات الكبيرة وتابدل الاتهامات التي عاشها المكتب السابق… وبعد مرور خمسة أشهر عن هذا الجمع العام، ووجود مكتبين متناقضين ولأن الدخول المدرسي على الأبواب، مما يتعين معه التعجيل بانطلاق العمل بهذا المرفق… ولأجله فإنني لم ولن أقبل أن أكون جزءا من البلوكاج وسببا في تعثر هذا المشروع النبيل الذي طالما انتظرته الساكنة بفارغ الصبر. اليوم، واستحضارا لروح المسؤلية وتماشيا مع توجيهات خطاب صاحب الجلالة في ذكرى عيد العرش المجيد وضعت استقالتي من مهامي داخل الجمعية لدى السلطة المحلية بقيادة تيوغزة قصد القيام بالمتعين، آملا أن يستحضر بقية الزملاء في كلا المكتبين جسامة المسؤولية وينهجوا نفس النهج إن هم فعلا تهمهم مصلحة هذا المرفق وبالتالي الدعوة لعقد جمع عام استثنائي في أقرب وقت وانتخاب مكتب جديد بعيدا عن المزايدات والمشاحنات واستدراك ما يمكن استدراكه حتى نكون في موعد انطلاق الدخول المدرسي الجديد.
ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0