إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار

الأطر التمريضية ببويزاكرن تنفي ماتم ترويجه في بعض المواقع الاجتماعية وتدعو الساكنة إلى المطالبة بالموارد البشرية

آخر تحديث : الخميس 13 يوليو 2017 - 12:06 مساءً
2017 07 13
2017 07 13
ifninews

على إثر ما تداولته بعض المواقع الاجتماعية من اتهامات صريحة للشغيلة التمريضية بمستشفى القرب ببويزكارن بعرقلة افتتاح قسم طب الأطفال بذات المستشفى إضافة إلى تمرير مجموعة من المغالطات الواهية والافتراءات الكاذبة والتي من ورائها بعض الأطراف التي لها المصلحة الخاصة في التحكم في دواليب الشأن التسييري بالمستشفى وفق منطق الغنيمة والتي تمت مواجهة سلوكاتها اللامسؤولة بالشكل المطلوب من خلال إعتصام توج بتوقيع محضر إتفاق بين الشغيلة الصحية العاملة بذات المستشفى من جهة والسيد القائد رئيس الملحقة الإدارية الثانية ببويزكارن والسيد المندوب الإقليمي للصحة بالنيابة و السيد مدير المركز الإستشفائي الجهوي بالنيابة والسيد مدير المستشفى المحلي لبويزكارن بالنيابة( العائد من رخصة إدارية) لذا ومن موقع مسؤوليتنا الجسيمة تجاه المواطنين و تنويرا للرأي العام فإننا كشغيلة تمريضية من مختلف التخصصات والمشارب النقابية، الجمعوية و السياسية نعلن للرأي العام المحلي والوطني مايلي :

* إدانتنا الشديدة لكل ما تداولته هذه المواقع والصفحات المحسوبة على الإعلام الرديء والذي ما فتئ ينشر الاضاليل الواهية و الاطاريح المهترئة في حق ألاطر الصحية و الاطر التمريضية على وجه الخصوص متهما إياها بعرقلة افتتاح قسم طب الأطفال.

* شجبنا لسياسة الهروب الى الامام و الأذان الصماء تجاه المشاكل الحقيقية لمستشفى القرب ببويزكارن والخدمات الصحية بشكل عام بمدينة بويزكارن. * إخبارها الساكنة أن افتتاح قسم طب الأطفال ماهو الا زوبعة في فنجان يراد بها تصفية حسابات انتقامية و أن الإشكال الحقيقي مرتبط بالخصاص في الأطر اللازمة لهذا الغرض فكيف يعقل افتتاح قسم طب الأطفال في الوقت الذي لا يتوفر فيه المختبر على أبسط التجهيزات الضرورية لاستقبال المرضى علاوة على الخصاص في الأطر بمصالح استشفائية أهم كالجراحة و الولادة.

* مطالبتها الساكنة للتحرك والترافع من أجل المطالبة بإجراءات استعجالية لسد الخصاص في الأطر وتجهيز المستشفى خاصة قسم المختبر بالمعدات اللازمة والمطالبة بإرجاع الأطر التي تم تنقيلها لكلميم في أفق إكمال إشتغال كافة مصالح المستشفى .

* إصرارها على متابعة ملفها الحقوقي المشروع دفاعا عن جودة الخدمات الصحية بالمستشفى.

عن الأطر التمريضية المستشفى المحلي لبويزكارن

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0