إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار

مجموعة مدارس امغار سعيد بتنكرفا تنظم حفل نهاية الموسم الدراسي و تكرم رئيس المؤسسة

آخر تحديث : الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 1:16 مساءً
2017 07 11
2017 07 11
ifninews

بمناسبة انتهاء الموسم الدراسي2016/2017، وفي إطار أنشطتها التربوية، ووعيا منها بأهمية هذه الأنشطة في تحفيز وتشجيع المتعلمين على التحصيل المعرفي  وإبراز مواهبهم، نظمت جمعية السماهرة للتنمية والأسرة والطفل حفلة نهاية الموسم الدراسي 2016/2017  وتكريم السيد رئيس المؤسسة، يوم الخميس 06 يوليوز2017  برحاب المركزية لفائدة تلاميذ مجموعة مدارس أمغار سعيد بدوار امسين  جماعة تنكرفا قيادة املوا٬ افتتح التلميذ أيوب الجوهري الحفل يتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم، ثم بعد ذلك ترديد النشيد الوطني المغربي.

وفي كلمته بالمناسبة رحب السيد رئيس المؤسسة بالحضور الكريم : من تلاميذ واولياء امورهم، ومن اطر تربوية ومن فعاليات جمعوية ( جمعية اباء واولياء أمور التلاميذ ، جمعية اشراق السماهرة وجمعية السماهرة للتنمية والاسرة والطفل). كما نوه بالمجهودات التي يبذلها الجميع وعلى كافة المستويات خدمة للشأن التريوي و من اجل هؤلاء الأطفال. وبعدها قدم التلاميذ مجموعة من الأناشيد التربوية الهادفة باللغتين العربية والفرنسية الذين ابدعوا بأصواتهم الرائعة. كما تخلل الحفل مجموعة من فقرات المرح والضحك والترفيه.

وفي ختام هذا الحفل المتميز تم توزيع الجوائز على تلاميذ المؤسسة البالغ عددهم 54 تلميذا، كما تم تكريم السيد رئيس المؤسسة من طرف الجمعية تقديرا له على المجهودات التي بذلها من اجل تعليم وتعلم أبناء المنطقة خلال 10 سنوات التي قضاها بالمؤسسة.

واختتم الحفل بأخذ  صورة تذكارية مع التلاميذ ثم دعوة الجميع الى حفل شاي على شرفهم

محمد اشخبار

ifninews
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

التعليقاتتعليقان

  • كل الشكر والتقدير لمن كان سببا في ادخال البهجة والفرح الى قلوب ابنائنا.شكر خاص للسيد رئيس المجلس الاقليمي لسيدي افني السيد ابراهيم بوليد الدي مافتئ يقدم الدعم والمؤازرة للجمعية.تحية تقدير واحترام لمنبر افني نيوز على مواكبتها لأنشطة الجمعية.

  • الشكر موصول لكل من ساهم في هذا الحفل المتميز