إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار

بادو الزاكي مدربا لاتحاد طنجة لموسمين

آخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 12:59 صباحًا
2017 05 21
2017 05 21
ifninews

أعلن فريق اتحاد طنجة، عبر موقعه الرسمي على الانترنت عن تعاقده مع مدرب فريق شباب بلوزداد الجزائري، بادو الزاكي بعقد لموسمين، ليخلف بذلك المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة على رأس الإدارة الفنية للفريق الطنجاوي.

وجاء تعاقد اتحاد طنجة مع مدرب المنتخب الوطني السابق، من أجل العودة لتحقيق نتائج إيجابية خلال الموسم الكروي المقبل، بعد أن عانى الفريق هذه السنة من سوء النتائج قبل أن تقرر إدارة الفريق التخلي عن بن شيخة الذي قاد “فارس البوغاز” لموسمين.

ويأتي خبر تعيين الزاكي مدربا جديدا للـIRT، ليقطع الشك بعد كثرة الأخبار التي ربطت الفريق بعدد من المدربين منهم محمد فاخر، والبلجيكي جورج ليكينس، وذلك بعدما حصرت اللجنة المشرفة على اختيار المدرب الجديد للفريق لائحة المرشحين في ثلاثة أسماء ضمت إلى جانب الزاكي كلا من الفرنسي بيرنارد سيموند ولكينس.

وعاش الزاكي، رفقة شباب بلوزداد الجزائري، مرحلة صعبة، نتيجة الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وعدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية، وهو الأمر الذي عجل برحيل الحارس السابق لعرين “الأسود” عن صفوف بلوزداد والعودة إلى أحضان الدوري المغربي.

ifninews
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..