إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار

عبد الله غازي و مصطفى بيتاس ضمن المكتب السياسي الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار

آخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 12:26 صباحًا
2017 05 21
2017 05 21
ifninews

بإجماع، انتخب حزب التجمع الوطني للأحرار، قبل قليل، مكتبه السياسي، الذي تضمن أسماء قياديين معروفين، وأسماء جديدة في الحزب. ومن بين الاسماء التي مثلت تزنيت و سيدي افني نجد عبد الله غازي و مصطفى بيتاس و فيما يلي  لائحة المكتب الجديد : المنصوري مصطفى، بيتاس مصطفى بيتاس، مزوار صلاح الدين مزوار، سعد الدين برادة، حسن بلخياط، عمر مرون، محمد عبو، عبد القادر سلامة، حسن بنعمر، عبد الله غازي، محمد الرزمة، محمد بوهريز، فاطمة مروان، نوال المتوكل، منصف بلخياط، حسن الفيلالي، انيس بيرو، نبيلة الرميلي، حسن عكاشة، محمد القباج، محمد بودريقة، جليلة مورسلي، شفيق بنكيران، بدر الطاهري، محمد اشباعتو، محمد بولهدود بودلال، الى جانب انتخاب الشاب يوسف شري رئيسا للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، والقيادية امينة بنخضرا عن منظمة المرأة،كما انتخب بالاجماع أعضاء لجان مراقبة المالية والتأديب والتحكيم ومغاربة الخارج والمناصفة وتكافؤ الفرص.

وفي هذا السياق، هنأ رئيس الحزب عزيز أخنوش، أعضاء المكتب الذين حظوا بثقة أعضاء ومناضلي الحزب، مشددا على أن المكتب السياسي للحزب سيكون له دور أكثر قوة في المستقبل.

ifninews
أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..