حاتم عمور يفاجئ جمهور مهرجان موازين بعرض عالمي و يستقطب أزيد من 160 ألف متفرج

آخر تحديث : الأحد 21 مايو 2017 - 12:17 صباحًا
2017 05 21
2017 05 21
ifninews

أحيى النجم المغربي حاتم عمور، حفلا فنيا غنائيا كبيرا بمنصة النهضة ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته 16 وسط حضور أزيد من 160 ألف متفرج صغارا وكبارا في ليلة موسيقية مغربية.

وقدم عمور عرضا كوريغرافيا رفقة مجموعة من الراقصين الاستعراضيين بجانب نخبة من الموسيقين مع الإعتماد على المؤثرات الضوئية، وذلك في قالب فني إحترافي عبارة عن عرض ذات مواصفات عالمية.

وتألق عمور في الحفل الذي قدم خلاله باقة متنوعة من أغانيه الجديدة والقديمة أمثال ” الأول “، ” مشيتي فيها ” ، ” خديجة “، بالإضافة إلى مفاجئة عبارة عن تقديمه لأغنية جديدة لأول مرة بعنوان ” باعت الحب ” من البومة الجديد.

وبدأ عمور سعيدا وممتنا لجماهير الرباط التي تفاعلت مع عرضه، مختتما حفله بأغنية وطنية ” صوت الحسن ينادي ” وهو يرتدي ” سلهام ” مزركشا بألوان العلم المغربي.

جدير بالذكر، أن حاتم عمور يستعد لإصدار ألبوم جديد يتضمن 5 أعمال غنائية من المنتظر طرحه تزامنا مع أيام عيد الفطر المقبل، استغرق سنة كاملة من التحضير بعد أن تم تسجيله بكل من إستوديو هبة (المغرب) وإستوديو جيتارات (إسبانيا) ، حيث تعامل فيه مع كوكبة من أبرز الكتاب والملحنين والموزعين في الساحة الفنية مثل محمد الشرابي، محمد الإدريسي، منير الجزائري، رشيد محمد علي، بلال أفريكانو، والمبدعة أميرة زهير.

محمد حافيظي – افني نيوز

ifninews
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0