إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار

جمعية الأخصاص للتنمية تنظم الأنشطة الرياضية الربيعية الثالثة

آخر تحديث : السبت 15 أبريل 2017 - 5:35 مساءً
2017 04 15
2017 04 15
ifninews

اختتمت يوم الأحد فعاليات الأنشطة الرياضية الربيعية الثالثة التي نظمتها اللجنة الرياضية التابعة لجمعية الأخصاص للتنمية أيام 07 و 08 و 09 أبريل 2017 تحت شعار ” الشباب أساس التنمية ” كانت أولى فقرات البرنامج مسابقة في الثقافة والمهارات الرياضية شارك فيها رواد الجمعية وتلاميذ مؤسسة دار الطالب ، عرفت منافسة شديدة بين الفرق المشاركة في مجال المعرفة الرياضية والقدرات الذاتية وتخللتها فقرات تنشيطية تحت تشجيعات الجمهور الحاضر. يوم السبت 08 أبريل كان الموعد مع مسابقة التحدي احتضنتها مؤسسة دار الطالب شاركت فيها 5 فرق ، تبارت حول القيام بألعاب تربوية وتنفيذ تعليمات داخل فضاء المؤسسة وخارجها ، نالت إعجاب الحاضرين ، كان الهدف منها ترسيخ ثقافة التعاون والانسجام وروح المسؤولية.

وصبيحة اليوم الاخير ، غصت جنبات حلبة السباق بالمشاركين وذويهم الذين استمتعوا بأجواء الحماس الشديد للعدائين الذين أبرزوا مؤهلاتهم البدنية والتقنية في العدو في أزقة حي ودادية تيكينيت بالأخصاص .

آخر الأنشطة الربيعية كان سباق الدراجات الهوائية الذي شارك فيه 6 دراجين قطعوا مسافة 3000 متر ربطت بين دوار أكركدار ومقر الجمعية ، آل الفوز فيه للتلميذ عزيز الهمزاوي متفوقا على زميله علي الناتوف ، بينما حل سعيد مرزوق ثالثا .

وبعد انتهاء جميع المنافسات سلمت الهدايا والشواهد الميداليات على جميع الفائزين ، والتقطت صور تذكارية . وقد أعرب المشاركون عن شكرهم وامتنانهم للمنظمين ، كما تمنوا تنظيم فعاليات رياضية منتظمة حتى يتمكنوا من مواصلة الاستعداد وتحقيق نتائج جيدة في مسارهم المستقبلي . وإذ لا تفوت اللجنة المنظمة الفرصة دون تقديم الشكر الجزيل لأعضاء مكتب الجمعية وجميع المساهمين في تحقيق الأهداف المنشودة من النشاط محماد بوتجكات

ifninews

عذراً التعليقات مغلقة

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

عذراً التعليقات مغلقة

google.com, pub-6836280101003033, DIRECT, f08c47fec0942fa0