إعلان جانبي يمين
إعلان جانبي يسار

جماعة تيوغزة : جمعية أفانثيم للرياضة والثقافة تحتفل بسنتها الاولى في مشوارها الجمعوي + صور

آخر تحديث : الأحد 26 مارس 2017 - 11:11 مساءً
2017 03 26
2017 03 26
ifninews

بعد مرور سنة من تأسيسها احتفلت جمعية أڤانتيم للرياضة والثقافة بالذكرى الأولى لتأسيسها بحضور آباء وأولياء الممارسين وكذا أطر تربوية وهيئات منتخبة وفعاليات من المجتمع المدني بجماعة تيوغزة إقليم سيدي إفني، وذلك مساء يوم الجمعة 24 مارس 2017 بمقر الجمعية.

تعددت فقرات الحفل حيث تم عرض الحصيلة السنوية لأنشطة الجمعية ثم أقوى لحظات البطولة الجهوية للايت والفول كونتاكت شبان وفتيان بأكادير نهاية الأسبوع الماضي والتي حصد فيها أبطال أڤانتيم ثلاث ميداليات ذهبية وثلاث فضيات ليتم توزيع الشواهد على المتوجين.

كما كانت فرصة لتقديم شواهد تقديرية على الذين مدوا يد العون للجمعية وعلى رأسهم السيد مدير المصالح بجماعة تيوغزة إبراهيم بوزليم، والسيد مدير الثانوية الإعدادية تيوغزة الأستاذ الحسين شتات، بالإضافة إلى رفيق الجمعية في تنقلاتها وأحد أعضائها  السيد مصطفى إغلاسن، وذلك عرفانا وامتنانا لهم على الخدمات النبيلة التي أسدوها للجمعية في سبيل التنشئة الرياضية بجماعة تيوغزة.

بعد ذلك تم إطفاء الشمعة الأولى للجمعية وتقاسم كعكة الاحتفال مع الحاضرين في جو أخوي تضامني.

نوه رئيس جمعية أفانثيم للرياضة والثقافة وابن جماعة تيوغزة الاستاذ حسن بحوسا الحكم والمدير التقني المتخصص في رياضة الكيك بوكسينغ ، الغيور على أبناء جماعته والمعتز بانتمائه لأيت باعمران بالنتائج المشرفة التي حققها أبناء أيت باعمران خلال هذه السنة، طامحا إلى تحقيق الأفضل في اللقاءات المقبلة .

وفي ختام الحفل تم رفع أكف الدعاء سائلين المولى عز وجل أن يحفظ الرياضي الأول صاحب الجلالة الملك محمد السادس وكافة أسرته العلوية المجيدة.

ifninews

عذراً التعليقات مغلقة

لا يسمح بنشر التعليقات المسيئة أو التي تحمل كلمات نابية أو التي تمس بالدين والوطن والحرمات ..

عذراً التعليقات مغلقة